الجمعة، ٢٩ أغسطس ٢٠٠٨

مسلسل باب الحاره 3

مسلسل باب الحاره 3



وعلى خلفية النجاح المبهر ونسب المشاهدة المرتفعة التي حققها المسلسل، أكد مدير شراء البرامج في مجموعة mbc توقيع عقد عرضٍ حصري لجزءٍ ثالثٍ من "باب الحارة"، والذي سيخرجه بسّام الملاّ الذي سبق أن أخرج جزئيه الأولين اللذان عرضا على شاشة mbc خلال شهر رمضان المنصرم والحالي.

وذكر بديع فتّوح في تصريحٍ لـ mbc.net أن "باب الحارة 3" سيعرض على شاشة mbc خلال شهر رمضان المقبل، مشيراً إلى أن الدافع الأساسي وراء شرائه يعود "للنجاح الاستثنائي ونسب المشاهدة المرتفعة التي حققها الجزآن السابقان"، مرجعاً الشعبية التي لاقياها لـ "غناهما بالأحداث المثيرة مما يتعلق بتفاصيل البيئة الدمشقية القديمة من عاداتٍ وقيم نبيلة".

وتشير تقارير شركات الاحصاء التلفزيوني إلى احتلال "باب الحارة 2" المركز الأول في قائمة أكثر المسلسلات مشاهدةً في الوطن العربي خلال شهر رمضان الجاري، فيما يحتل العمل الدارمي السوري المركز الثالث في منطقة الخليج، خلف كلٍ من "طاش ما طاش 15" و"بيني وبينك" اللذان تعرضهما mbc أيضاً خلال الشهر الفضيل.

من جانب آخر، أكد مصدر مطّلع في mbc أن "باب الحارة 3" سيتناول البيئة الدمشقية من أبعادً دراميةً جديدة، كما سيشهد أحداثاً مختلفة تدور حول نفس الشخصيات الرئيسية للجزئين السابقين.


خبر موثوق منه ومنقول من المصدر




مسلسل باب الحاره 3

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دردشة وشات واتكلم مع احلى اصحاب فى مصر ومصريين والعالم العربي كله وشات خليجي و مصري

تم نقل الشات الى هنا اضغط على الصوره

شات مدونة فرعون


شرح كيفية التعامل مع الشات

برجاء التزام الآداب العامة وعدم التلفظ بألفاظ خارجة وإلا سوف يعرض للحظر من الشات

إذا ظهر مربع اسود بدلاً من صندوق الدردشة، قم بتحميل أحدث إصدار من برنامج أدويي فلاش بلاير من هنا

عند الدخول لأول مرة، يقوم النظام بإختيار إسم تلقائي لك. يمكنك تغييره بالضغط على اسمك (والذى سوف فى القائمة على اليمين) ثم قم بإستبدال الاسم المكتوب بإسمك

إذا وجدت الكلام مقلوب (الكلمات العربية تظهر من الشمال الى اليمين)، اضغط هنا واختر اللغة العربية

ارسل رسائل قصيرة sms مجانيه لجميع دول العالم ببلاش
دردش وشات مع احلى اصحاب