الأحد، ٢١ ديسمبر ٢٠٠٨

أسعار المطربين في رأس السنة 120 ألف دولار $ لـ تامر

أسعار المطربين في رأس السنة 120 ألف دولار $ لـ تامر

dvd01qc4.jpg

فيما لم تتكشف قيمة الأجر الذي سيحصل عليه المطرب المصري عمرو دياب عن حفله برأس السنة الميلادية في دبي هذا العام، الذي تشاركه فيه المطربة أمل حجازي،

tamer.jpg

تبين أن زميله المصري تامر حسني سوف يتقاضى 650 ألف جنيه مصري (نحو 120 ألف دولار أمريكي) عن حفله بالمناسبة نفسها الذي يُعد الحفل الوحيد في هذا الصدد، وتشاركه فيه الراقصة المثيرة للجدل دينا، وذلك في حفل بأحد أكبر فنادق القاهرة.

b0411981813.jpg

وقال وليد منصور منظم الحفلات: إن أسعار المطربين قد ارتفعت بشكل مبالغ فيه هذا العام عن السنوات الماضية، إذ تتقاضى المطربة اللبنانية هيفاء وهبي 250 ألف جنيه (نحو 50 ألف دولار) عن حفلها الذي تشارك فيه بليلة رأس السنة، والذي يجمع بينها وبين ساموزين ورامي صبري وسعد الصغير بأحد فنادق القاهرة، بحسب صحيفة المصري اليوم الأحد 21 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

haifa_21oct.jpg

من جهتها تتقاضى اللبنانية نيكول سابا 120 ألف جنيه (نحو 24 ألف دولار)، في الوقت الذي رفع فيه محمد حماقي أجره إلى أربعمائة ألف جنيه ( نحو 80 ألف دولار) في الحفل الذي يجمع بينه وبين نيكول سابا ورامي صبري بأحد فنادق العاصمة المصرية.

Nikool-Saba_1.jpg

أما حسام حبيب ورامي صبري -حسب تصريحات وليد منصور- فيحصل كل منهما على 60 ألف جنيه ( نحو 12 ألف دولار).

"المصري اليوم" ذكرت أيضا أن أحد فنادق القاهرة سوف يقتصر على النجوم العرب، وهم: عاصي الحلاني ودينا حايك وجنات، في حين يشهد حفل آخر في منتجع بورتو غالب، عودة المطرب العراقي ماجد المهندس للساحة الفنية بعد غياب طويل، بسبب إصابته في حادث سيارة، ويشاركه في الحفل إيهاب توفيق وفريق وسط البلد، فيما يشارك المطرب الشعبي سعد الصغير في حفل بباخرة السرايا، ويطل محمد منير على جمهوره في دار الأوبرا المصرية ليلة رأس السنة، كما هي عادته كل عام.

sherin.jpg

وتشارك شيرين عبد الوهاب في حفلين بلبنان؛ أحدهما مع فضل شاكر، أما رولا سعد فستتوجه إلى الأردن، وتحيي نانسي وأليسا ونوال الزغبي حفلات في لبنان كذلك.

1210108929.jpg

يُذكر أن حفلات رأس السنة هذا العام قد تأثرت بالأزمة المالية العالمية والأوضاع الاقتصادية الصعبة في العالم، ما أدى إلى تراجع عدد الحفلات في مصر هذا العام إلى سبع حفلات فقط، وفي المقابل ارتفعت أجور النجوم بشكل مبالغ فيه، الأمر الذي ترتب عليه ارتفاع ثمن تذاكر الحفلات لتبدأ من ألف جنيه (200 دولار) إلى ألفي وخمسمائة جنيه (500 دولار)، كما اختفت الحفلات الشبابية التي تتميز بانخفاض أسعارها هذا العام.

alesa101207a.jpg

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول بأن: رامي صبري وسعد الصغير يُعتبران الأكثر طلبا هذا العام، إذ يحيي كل منهما أربع حفلات في ليلة رأس السنة!



أسعار المطربين في رأس السنة 120 ألف دولار $ لـ تامر

هناك تعليقان (٢):

  1. و بيرجعو يقصصوا من الموظفين الغلابة
    واللهى عجبى عليك يا زمن
    وحسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  2. والله حرام يا جماعه الفلوس دي كلها احنا بكده بنعمل تكديس للثروه في ايد مجموعه من الناس في حين غيرهم هيموت على جنيه يجيب بيه رغيف عشان يفطر بيه احنا في زمن متخلف والله انا شايف ان الحل اننا نسيب المطربين يخبطوا دماغهم في لحيط والله حاجه غريبه الواحد منهم يقول مش عامل الا 400000 الف مثلا والا بلاش منه خالص طب متتفلق يا زباله والله لو عملنا كده هتلاقي اسعار الحفلات والمطربين قلت جدا والباقي من الفلوس يتوزع في صالح الناس كلها مش الناس تموت من الجوع والفقر وغيرهم محتار يشتري الفيلا رقم 20000000000000000000000 ولا يحط الفلوس في البنك والله ده مش حسد ربنا يزيدهم بس بالحلال وبعدين اجدع واحد فيهم عارف ان الغنا حرام اصلا ده كله والله حرام*حرام

    ردحذف

دردشة وشات واتكلم مع احلى اصحاب فى مصر ومصريين والعالم العربي كله وشات خليجي و مصري

تم نقل الشات الى هنا اضغط على الصوره

شات مدونة فرعون


شرح كيفية التعامل مع الشات

برجاء التزام الآداب العامة وعدم التلفظ بألفاظ خارجة وإلا سوف يعرض للحظر من الشات

إذا ظهر مربع اسود بدلاً من صندوق الدردشة، قم بتحميل أحدث إصدار من برنامج أدويي فلاش بلاير من هنا

عند الدخول لأول مرة، يقوم النظام بإختيار إسم تلقائي لك. يمكنك تغييره بالضغط على اسمك (والذى سوف فى القائمة على اليمين) ثم قم بإستبدال الاسم المكتوب بإسمك

إذا وجدت الكلام مقلوب (الكلمات العربية تظهر من الشمال الى اليمين)، اضغط هنا واختر اللغة العربية

ارسل رسائل قصيرة sms مجانيه لجميع دول العالم ببلاش
دردش وشات مع احلى اصحاب