الأحد، ٧ ديسمبر ٢٠٠٨

أصدقاء ابنة ليلى غفران يدافعون عن شرفها بالفيس بوك + فيديو تمثيل الجريمة

أصدقاء ابنة ليلى غفران يدافعون عن شرفها بالفيس بوك + فيديو تمثيل الجريمة

فيديو تمثيل الجريمة


h1.jpg

في الوقت الذي أثار فيديو بثته عدة فضائيات شكوكا حول القاتل، دخل موقع الفيس بوك على خط المعركة الدائرة حول جريمة مقتل هبة ابنة المطربة ليلى غفران وصديقتها نادين في ضاحية الشيخ زايد جنوب القاهرة مؤخرا.

h12.jpg

وأسس أصدقاء للقتيلتين في الجامعة الخاصة التي كانتا تدرسان بها مجموعات إلكترونية للدفاع عن شرفهما والرد على الشائعات التي راجت حول العلاقات المشبوهة لهما مع الشباب، فضلا عن تعاطي المخدرات، كما دعت المجموعات إلى الدعاء للقتيلتين بالرحمة.

h2.jpg

ومن أبرز المجموعات التي تأسست هي: "صدمة.. نادين وهبة قتلتا "Chocking …Nadine& Heba were Killed " ، و"نادين خالد.. أنت دائما في قلوبنا Nadine Khaled .. You will always be in our hearts ..Allah Yerhamek" ، وكما أسسوا مجموعة تحت عنوان: هبة جاويش، وهو الاسم التي تشتهر به ابنة ليلة غفران في الجامعةHeba Gawish .. May you rest In pieace" "

h3.jpg

ويقول عمر أحد أصدقاء الفتاتين في الجامعة ومؤسس إحدى المجموعات على الفيس بوك لـmbc.net : "لم تجف دموعنا على هبة ونادين حتى اليوم، فكلتاهما كانتا على خلق وتربية عالية، لكني كنت أقرب إلى نادين".

h4.jpg

وتابع: "كانت نادين تحكي لي على العديد من المواقف التي تواجهها في الحياة، لقد كانت مصدر ثقة أيضا للكثير من الأصدقاء وطيبة للغاية ومحبوبة ولم تقم أبدا في يوم من الأيام بالمشاجرة مع أحد أو التسبب في حزنه".

h5.jpg

ويضيف قائلا: نادين لم تكن مدمنة مخدرات أو لها علاقات مشبوهة أو متعددة مع الشباب، فالكل كان يحترمها ويحبها، وعندما ارتبطت بعلاقة حب مع زميل لنا (أدهم) قالت لي إنه حدث والدها، وأن والدها طلب منه التمهل، لحين التخرج من الجامعة ثم التفكير في الزواج لاحقا".

h6.jpg

وأشار عمر إلى أن نادين بدت في الأسبوع الأخير الذي وقعت فيه الجريمة متضايقة بلا سبب، وعندما نسألها عن سبب شرودها تقول "مش عارفة متضايقة، وقلبي مقبوض بدون سبب وحاسة أن في حاجة هتحصل

h7.jpg


وقال عمر: إن نادين كانت تدعوه دائما للصلاة قائلة له "محدش عارف هايموت امته" ، وأنها أدت العمرة من قبل وتساعد الفقراء والمحتاجين.

وكشف في الوقت نفسه عن أن نادين صغيرة للغاية، فعمرها 18 عاما وليس كما كتبت الصحف 23 عاما، قائلا: إن نادين عيد ميلادها يوم 8/12 وستكمل فيه 19 عاما!! والعام الماضي استخرجت رخصة القيادة لأول مرة وكانت فرحة بها للغاية".

h8.jpg

ويضيف قائلا: أقوم بتوجيه دعوة حاليا لكافة أصدقاء نادين عن طريق الفيس بوك للاحتفال بعيد ميلادها التاسع عشر عند قبرها، وسوف نشترى لها تورتة كبيرة ونضع بها 19 شمعة، لكي نقول لها إننا لم ننسك. وبالفعل هناك العديد ممن سيشاركون في هذا الاحتفال، ولكننا بدل من أن نقول لها "عيد ميلاد سعيد" سنقرأ لها الفاتحة، وندعو لها بالرحمة مثلما فعلنا في العديد من الجروبات التي أنشأنها لها ولهبة للدعوة لهما بالرحمة والمغفرة".

h9.jpg

وكشف عمر عن أن نادين لم تكن تعيش بمفردها مشيرا إلى أن هناك شغالة كانت تقيم معها نجت من القتل لأنها لا تبيت معهما يومي الخميس والجمعة.

lailadaughter_L.jpg


أما أحد أصدقاء هبة ابنة المطربة المغربية -والذي رفض ذكر اسمه- فقال: إن "الكثيرين من أصدقاء هبة في الجامعة لم يعرفوا أنها ابنة الفنانة ليلى غفران؛ لأنها لم تتعامل معنا يوما على أنها ابنة فنانة مشهورة، وكانت معروفة في الجامعة باسم هبة جاويش! كانت أطيب إنسانة في الدنيا".
h10.jpg

ويضيف قائلا: "من المحزن أن كل الناس طعنوا في شخص هبة وهم لا يعرفونها أصلا، لقد كانت من أرق الفتيات في الجامعة وأكثرهن محبة في القلوب ولم ترد أحدا في يوم من الأيام طلب منها مساعدة"!

وأشار إلى أن هبة كانت بعيدة عن الوسط الفني تماما، وتعشق البيت وتحب أصدقاءها الذين هم كل حياتها بعد والدتها، ولم يكن لها اهتمام في حياتها في الفترة الأخيرة سوى الجامعة والدراسة ونشاطاتها، ولقد كانت بالفعل متفوقة وتحقق تقديرات عالية".

وكشف أن ابنة ليلى غفران عبرت فترة الإدمان وقال "لقد تغيرت تماما، خاصة في العامين الأخيرين من حياتها وأصبحت فتاة ناضجة لها هدف في الحياة، والدليل على ذلك أن تحليل الدم لها أثبت أنها لا تتعاطى المخدرات".

وأضاف أن هبة كانت تحب أن تكون أما، لكنها أجلت هذا الحلم إلى بعد التخرج من الجامعة مشيرا إلى أنها كانت تحب زوجها.


بيان ضد تشويه السمعة
من جانبهم، قال أصدقاء الفتاتين إنهم يعدون بيانا سيوقع عليه وناشطون في الفيس بوك وطلاب الجامعة التي كان القتيلتان تدرسان فيها، لرفض الشائعات الصحفية التي مست شرف القتيلتين، مشيرين إلى أن البيان سيتم نشره قريبا على مساحة كبيرة في أحدى الصحف القومية واسعة الانتشار.

كما أعلن ناشطو الفيس بوك مساندتهم لوالد نادين والفنانة ليلى غفران في رفع قضايا تشهير وسب وقذف ضد كل الصحف الصفراء التي نهشتهما بلا رحمة وهما مقتولتين، كما اتفقوا على عمل صدقة جارية على روح هبة ونادين ، من خلال جمع أكبر قدر من الأموال والقيام بشراء ثلاجات المياة الباردة والمصاحف والأذكار القرآنية بعد أجازة العيد والعودة للدراسة مرة أخرى في الجامعة.


شكوك حول القتل
وفي الوقت الذي شكك أصدقاء هبة ونادين في أن الشخص الذي ألقي القبض عليه هو القاتل الحقيقي، تضاربت أقوال المتهم بقتل ابنة الفنانة ليلى غفران وصديقتها نادين مع الجيران، ففي الوقت الذي قرر القاتل ارتكاب جريمته في الواحدة بعد منتصف ليلة الأربعاء، وليس فجر الخميس قال الجيران إنهم سمعوا أصوات مشاجرة وعتاب من الخامسة فجراً حتى الخامسة والنصف.

في الوقت نفسه، أثار تسجيل فيديو عرضته عدة قنوات فضائية مصرية سجل بكاميرات الهواتف الجوالة لمحمود سيد عبد الحفيظ، المتهم بقتل ابنة المطربة المغربية وصديقتها خلال قيامه بإعادة تمثيل الجريمة شكوك الكثيرين حول كونه الجاني الحقيقي، إذا توقف المتهم عن رواية وقائع الجريمة قائلا: "نسيت.. نسيت"، وصمت لنحو دقيقة، قبل أن يعاود الحديث مرة أخرى.

هناك تعليقان (٢):

  1. لا حول ولا قوة الا بالله

    ردحذف
  2. الكل يعرف من هو القاتل الحقيقي.الروح عزيزة عند خالقها.وحيتحاسب حيتحاسب وكل قوي في الاقوى منه والله قادر عالكل يمهل وليهمل.

    ردحذف

دردشة وشات واتكلم مع احلى اصحاب فى مصر ومصريين والعالم العربي كله وشات خليجي و مصري

تم نقل الشات الى هنا اضغط على الصوره

شات مدونة فرعون


شرح كيفية التعامل مع الشات

برجاء التزام الآداب العامة وعدم التلفظ بألفاظ خارجة وإلا سوف يعرض للحظر من الشات

إذا ظهر مربع اسود بدلاً من صندوق الدردشة، قم بتحميل أحدث إصدار من برنامج أدويي فلاش بلاير من هنا

عند الدخول لأول مرة، يقوم النظام بإختيار إسم تلقائي لك. يمكنك تغييره بالضغط على اسمك (والذى سوف فى القائمة على اليمين) ثم قم بإستبدال الاسم المكتوب بإسمك

إذا وجدت الكلام مقلوب (الكلمات العربية تظهر من الشمال الى اليمين)، اضغط هنا واختر اللغة العربية

ارسل رسائل قصيرة sms مجانيه لجميع دول العالم ببلاش
دردش وشات مع احلى اصحاب